• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 09 يوليو 2018 على الساعة 16:46

على طريقة مي عيشة.. رجل يحتج بتسلق عمود كهربائي في الرباط

على طريقة مي عيشة.. رجل يحتج بتسلق عمود كهربائي في الرباط

تسلق رجل، غير معروف الهوية، بعد زوال اليوم الاثنين (9 يوليوز)، عمودا للضغط العالي، في مدارة في شارع ابن سينا قرب الإدارة العامة للمكتب .الوطني للسكك الحديدية في حي أكدال في الرباط
الشخص، الذي تجهل أسباب تسلقه للعمود، ظل يردد جملة واحدة “أنا ما عنديش غير الله وسيدنا، 10 سنين وأنا كنجري على ولادي وهما ميتين .بالجوع”، حاملا علما وطنيا ولافتة لم يتضح ما هو مكتوب عليها
وظهر رجل أمن أسفل العمود، وهو يحاول إقناع الشخص المعني بالنزول.
وعرفت مدينة الرباط، قبل حوالي سنة، حادثا مماثلا، عندما تسلقت “مي عائشة” عمودا في العاصمة بسبب مشاكل حول قطعة أرضية.

محاولة انتحار ، مباشرة من اكدال. شارع بن سينا

Publiée par Almoharir sur Lundi 9 juillet 2018