• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 09 يوليو 2018 على الساعة 16:30

الرميد ينتقد مُدوني البيجيدي: بحالكم بحال بوهدوز

الرميد ينتقد مُدوني البيجيدي: بحالكم بحال بوهدوز

اعتبر المصطفى الرميد، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أن التدوينات التي يخطها العديد من المحسوبين على الحزب ساهمت في المس بصورته (الحزب)، مشبها ما يقوم به أصحاب هذه التدوينات بخطأ اللاعب بوهدوز في مباراة المنتخب الوطني ضد إيران.

وقال الرميد، خلال الندوة الوطنية الأولى للحوار الداخلي للحزب التي أقيمت في الخميسات، أول أمس السبت (7 يوليوز)، “ربما صورة الحزب تمس، واش عقلتو على بوهدوز كان عوض ما يخرج الكرة ماركاها في شباك الفريق الوطني، وأنا كنقول ليكم هناك من الإخوان من يسجلون يوميا في مرمى الحزب، ويلا كان الحزب صورتو تمسات خاصنا نتساءلوا من وراء ذلك”.

وأضاف المتحدث: “ممكن نقولو كذا وكذا ونقولو حتى الرميد، ولكن نقولو هاد الإخوة والأخوات اللي يوميا كيديرو تدوينات ترافق مسيرة هاد الحزب والطعن فيه، واليوم كاين من الإخوان مسؤولين في مؤسسات الحزب يطعنون بدون حدود”.

وتابع: “كنقول فقط أننا كلنا مسؤولين ويلا بغينا نصونو هاد الحزب والصورة ديالو خاصنا نكفو عن الطعن في المناضلين، نطعنو في المستبدين والمنحرفين، أما نطعنو فبعضياتنا كل صباح وكل مساء فهذا أخطر ما يتهدد الحزب، حيث ملي غنمشيو غدا عند المواطنين غيقولو لينا أش غتقولو طالما هادا كلامكم في بعضكم البعض”.