• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الجمعة 13 يناير 2023 على الساعة 22:59

على شرف وفد من الكونغرس الأمريكي.. جلالة الملك يقيم مأدبة عشاء في الرباط

على شرف وفد من الكونغرس الأمريكي.. جلالة الملك يقيم مأدبة عشاء في الرباط

أقام جلالة الملك محمد السادس، اليوم الجمعة (13 يناير) في الرباط، مأدبة عشاء على شرف وفد من الكونغرس الأمريكي، يتكون من سبعة أعضاء من مجلس الشيوخ، عن الحزبين الديمقراطي والجمهوري.

حضر هذه المأدبة أندري أزولاي، مستشار جلالة الملك، وناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، وأعضاء من الحكومة.

كما حضر هذه المأدبة الأمين العام للطائفة اليهودية بالمغرب، السيد سيرج بيرديگو، والأمين العام للرابطة المحمدية للعلماء، أحمد عبادي، ورئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، شكيب لعلج.

ويضم الوفد الأمريكي، الذي كان مرفوقا بممثلي سفارة الولايات المتحدة بالمغرب، أعضاء مجلس الشيوخ جاكي روزين، وجيمس لانكفورد، ومايكل بينيت، وكيرستن جيليبراند، ودان سوليفان، ومارك كيلي، وتيد باد.