• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأحد 21 ديسمبر 2025 على الساعة 11:00

على أرضية المركب الأمير مولاي عبد الله. المنتخب المغربي يفتتح كأس إفريقيا بمواجهة جزر القمر

على أرضية المركب الأمير مولاي عبد الله. المنتخب المغربي يفتتح كأس إفريقيا بمواجهة جزر القمر

تتجه أنظار عشاق الكرة الإفريقية، اليوم الأحد، إلى العاصمة المغربية الرباط، حيث يفتتح المنتخب الوطني المغربي مشواره في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 بمواجهة نظيره منتخب جزر القمر، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله، في تمام الساعة الثامنة مساءً (20:00 غرينيتش+1).

ويطمح “أسود الأطلس” إلى الانطلاقة بقوة في البطولة المقامة على أرضهم وبين جماهيرهم، مستفيدين من الجاهزية البدنية والذهنية التي أظهرها اللاعبون خلال الحصص التدريبية الأخيرة، بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي.

وتُعتبر هذه المباراة فرصة لإظهار تطور المنتخب المغربي، واستعراض أسلوبه التكتيكي، وقياس جاهزية اللاعبين أمام منتخب جزر القمر الذي يسعى بدوره لتقديم أداء قوي مفاجئ، في محاولة لإثبات حضوره في النسخة المقبلة من البطولة.

ويأتي افتتاح البطولة على أرض المغرب وسط أجواء استثنائية، مع تعبئة أمنية وتنظيمية مكثفة لضمان سير المباراة في أجواء آمنة ومنظمة، تعكس قدرة المملكة على تنظيم أكبر التظاهرات الرياضية القارية.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضور جماهيري كبير، فيما يظل التركيز منصبًا على انطلاقة قوية للأسود، وبدء رحلة البحث عن لقب البطولة بروح قتالية وإصرار على إسعاد الجماهير المغربية.