• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأربعاء 04 أغسطس 2021 على الساعة 10:50

علق جميع أنشطته.. كورونا يغلق مسرح محمد الخامس في الرباط

علق جميع أنشطته.. كورونا يغلق مسرح محمد الخامس في الرباط

أعلنت مؤسسة المسرح الوطنيد محمد الخامس في الرباط، في بلاغ، أمس الثلاثاء، عن تعليق جميع الأنشطة النقررة على خشبة المسرح وداخل البناية، إلى إشعار ٱخر.

وأوضح البلاغ، الذي توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، أنه “نظرا لارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا، وتبعا لقرار الحكومة الصادر يوم الاثنين 2 غشت 2021، تنهي مؤسسة مسرح محمد الخامس إلى الجميع أنها قررت تعليق جميع أنشطتها إلى غاية تحسن الوضع الوبائي وعودة الحياة إلى حالتها الطبيعية”.