• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الأربعاء 29 أغسطس 2018 على الساعة 22:30

عطات النموذج بفاس.. برلمانية تسائل لفتيت عن انتشار المخدرات

عطات النموذج بفاس.. برلمانية تسائل لفتيت عن انتشار المخدرات

أوصلت النائبة البرلمانية وفاء البقالي “تفشي ظاهرة المخدرات” في عدد المدن إلى البرلمان.
وتحدثت النائبة البرلمانية عن فريق التجمع الدستوري، في سؤال إلى وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، عن ما وصفته بـ”ظواهر الإجرام والانحراف المؤدية إلى تهديد أمن الأشخاص والممتلكات والمفضية على القتل في بعض الحالات”.
وقالت النائبة البرلمانية عن حزب التجمع الوطني للأحرار إن هذا الأمر “أصبح واقعا يفرض نفسه في السنوات الأخيرة في عدد من المدن، خاصة مدينة فاس، مرجعة ذلك إلى “الغزو الفاضح للمواد المخدرة بشتى أنواعها خاصة في صفوف الشباب”، على حد قولها,
وطالبت البقالي لفتيت بتوضيح أسباب تفشي ظاهرة المخدرات وعن التدابير التي اتخذتها الوزارة للحد منها.