• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الإثنين 29 مايو 2023 على الساعة 17:04

عضو شبيبة حركة فتح: الشعب الفلسطيني يقدر جهود جلالة الملك محمد السادس… والمغرب يلعب دورا هاما في ترسيخ السلام

عضو شبيبة حركة فتح: الشعب الفلسطيني يقدر جهود جلالة الملك محمد السادس… والمغرب يلعب دورا هاما في ترسيخ السلام

عبر رائد الدبعي، رئيس لجنة العلاقات الخارجية لشبيبة حركة فتح الفلسطينية، عن امتنان الشعب الفلسطيني للمجهودات الملكية في ترسيخ السلام والاستقرار بالأراضي الفلسطينية والقدس على وجه الخصوص.
وقال الدبعي، في تصريح لموقع “كيفاش”، على هامش انعقاد المنتدى الدولي للبرلمانيين الشباب من الأحزاب الاشتراكية والاشتراكية الديمقراطية في مراكش، إنه “ليس غريبا أن نكون في المغرب الشقيق الذي تربطنا معه علاقات أخوة”.

وأكد القيادي في شبيبة “فتح” الفلسطينية، أن “جلالة الملك محمد السادس بمواقفه تجاه القدس والقضية الفلسطينية والتزامه المبدئي والأخلاقي مقدر من القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني”.
ولفت رائد الدبعي، إلى أن “احتضان المغرب لهذا المنتدى الدولي تأكيد للدور الهام الذي يلعبه في مجال الاستقرار وترسيخ السلام “.
وخلص الدبعي، إلى التأكيد على أن “كل الشعب الفلسطيني يقدر موقف جلالته من أجل فلسطين والقدس ونعتبر أن الشعب المغربي الشقيق شريك كامل لنا وهم أشقاؤنا في نضالنا”.

ذا وانطلقت صباح اليوم الاثنين (29 ماي)، أشغال المنتدى الدولي للبرلمانيين الشباب من الأحزاب الاشتراكية والاشتراكية الديمقراطية في مراكش، بمشاركة 36 دولة من كل أنحاء العالم.
ويعد المنتدى، حسب الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، فرصة تسمح لقياديين اشتراكيين واشتراكيين ديمقراطيين شباب بالتواصل وتبادل وجهات النظر وخلق علاقات مباشرة.