• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 15 أغسطس 2016 على الساعة 00:00

عصبة الأبطال الإفريقية.. الوداد وزيسكو إلى نصف النهائي

عصبة الأبطال الإفريقية.. الوداد وزيسكو إلى نصف النهائي

14021522_1233401406721891_5514400506868150733_n
كيفاش
بلغ فريق الوداد الرياضي لكرة القدم الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، إثر فوزه على أسيك ميموزا الإيفواري بهدفين لواحد، مساء أمس الأحد (14 يوليوز)، في الجولة الخامسة من دور المجموعات.
وبهذه النتيجة، حسم الوداد صدارته للمجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، كما حسم تأهل منافسه المباشر زيسكو يونايتد الزامبي، الذي يملك 8 نقاط.
وافتتح الوداد التسجيل بواسطة عبد الله خضروف، المنضم إليه حديثا، بعد مجهود فردي رائع في الدقيقة 59، لكن الفريق الإيفواري أدرك التعادل بواسطة زكري.
وفي الوقت الذي كانت المباراة تسير إلى التعادل في دقائقها الأخيرة، نجح الكونغولي أونداما في تسجيل هدف الفوز للفريق الأحمر في الوقت بدل الضائع.

السمات ذات صلة