• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الثلاثاء 30 مايو 2017 على الساعة 00:00

عصام الشوالي: فضلت التعليق على الوداد والترجي وخليت كلاسيكو العالم

عصام الشوالي: فضلت التعليق على الوداد والترجي وخليت كلاسيكو العالم


المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي قال إنه فضل التعليق على ماتش الوداد والترجي الرياضي سنة 2011 بدلا من مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد والبارصا.
الشوالي أكد، في فيديو متداول على الفايس بوك، أن “ناصر الخليفي، مدير قنوات بي إن سبورت، تعجب لأنني فضلت التعليق على ماتش ما بين الوداد والترجي وخليت ماتش يتابعه العالم”.
وتابع المعلق التونسي: “قلت لناصر الخليفي أن التعليق على الوداد والترجي شعبيا، وأن الكلاسيكو هو للبريستيج”.

المعلق التونسي عصام الشوالي أفضل التعليق عن مباراة الترجي و الوداد على مباراة الكلاسيكو بين برشلونة و ريال مدريد.

Publié par ‎جمهور الوداد الحضاري‎ sur mardi 30 mai 2017

السمات ذات صلة