• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
السبت 07 أغسطس 2021 على الساعة 11:03

عريو على دراعكم.. التلقيح وصل لصحاب 20 عام

عريو على دراعكم.. التلقيح وصل لصحاب 20 عام

أعلنت وزارة الصحة، صباح اليوم السبت (7 غشت)، عن توسيع الاستفادة من عملية التلقيح الوطنية ضد فيروس كورونا المستجد، لتشمل الفئة العمرية 20 سنة فما فوق.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أنه بإمكان المواطنات والمواطنين التوجه إلى أقرب مركز للتلقيح لأخذ جرعاتهم سواء الأولى أو الثانية، دون شرط عنوان وبلد السكن، وذلك بهدف تسريع عملية التلقيح الوطنية ضد مرض “كوفيد -19″، وتسهيل استفادة الفئات المستهدفة من عملية التلقيح.

كما دعت الوزارة جميع الفئات المستهدفة، إلى مواصلة الانخراط في هذا الورش الوطني الكبير، مع الاستمرار في التقيد التام بالتدابير الوقائية قبل وخلال وبعد عملية التلقيح ضد الفيروس، وذلك بهدف المساهمة في جهود كبح انتشار الفيروس ببلادنا، وتحقيق المناعة الجماعية والعودة إلى الحياة الطبيعية.