• المونديال وأسعار المقاهي.. برلمانية تسائل وزير الداخلية عن قانونية الزيادات
  • مدرب هايتي: المغرب يجني ثمار 12 سنة من العمل… والأسود من أبرز المرشحين لترك بصمة في المونديال
  • المغرب وهايتي.. مواجهة حاسمة لمواصلة كتابة التاريخ
  • المغرب يتألق في لاس فيغاس.. حملة ترويجية سياحية على أكبر شاشة رقمية في العالم
  • تصعيد غير مسبوق.. “المحامون الشباب” يهددون بإضرابات عن الطعام احتجاجا على قانون المحاماة
عاجل
الإثنين 30 مايو 2022 على الساعة 16:00

عجبو التنظيم.. إنفانتيو فرحان بالحضور لنهائي العصبة (فيديو)

عجبو التنظيم.. إنفانتيو فرحان بالحضور لنهائي العصبة (فيديو)

أعرب جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن سعادته بالحضور إلى مدينة الدار البيضاء لمتابعة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي سيجمع مساء اليوم الاثنين (30 ماي)، بين فريقي الوداد والأهلي المصري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

وقال إنفانتينو في تصريح للموقع الإلكتروني للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “أنا سعيد لمشاهدة فريقين كبيرين في نهائي العصبة”.

وشدد إنفانتينو في تصريحه على أن تنظيم مباراة نهائي العصبة رائع، قائلا: “أهنئ الاتحاد المغربي لكرة القدم على التنظيم الرائع والجيد لنهائي العصبة رفقة الكاف”.

وأوضح رئيس فيفا أنه متيقن من أن نهائي العصبة بين الوداد والأهلي، سيكون عيدا في كرة القدم بالنسبة للمغاربة والمصريين والأفارقة ككل.