• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الإثنين 08 أبريل 2019 على الساعة 21:30

عجباتو مراكش.. بنزيما في عاصمة النخيل للمرة ثانية هذه السنة

عجباتو مراكش.. بنزيما في عاصمة النخيل للمرة ثانية هذه السنة

استغل النجم الفرنسي كريم بنزيما الإجازة القصيرة التي منحها فريق ريال مدريد للاعبيه، لقضاء بضعة أيام في مدينة مراكش. 

ونشر نجم ريال مدريد، اليوم الاثنين (8 أبريل)، صورة على حسابه على إنستغرام، من داخل فندق فخم أقام به قبل أسابيع. 

واستفاد لاعبو ريال مدريد من تغيير موعد مباراتهم المقبلة إلى يوم الاثنين القادم، ما دفع زين الدين زيدان إلى منحهم يوم إجازة إضافي، خاصة وأن الفريق خرج من جميع المنافسات.