• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 04 أبريل 2017 على الساعة 20:59

عبد العالي حامي الدين.. ياكل مع الذئب ويبكي مع السارح!!

عبد العالي حامي الدين.. ياكل مع الذئب ويبكي مع السارح!!

عبد العالي حامي الدين رجع قالبها نكير في الفايس بوك، وداير رجل في الحكومة ورجل في المعارضة. كيفاش؟
عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية ونائب رئيس المجلس الوطني للحزب تحول، بقدرة قادر، إلى صوت معارض داخل البيجيدي بعد استكمال لائحة الوزراء.
حامي الدين كتب تدوينة على الفايس بوك، اليوم الثلاثاء (4 أبريل)، وصف فيها الحكومة الجديدة، التي ستعين بعد أيام قليلة، ب”المفروضة”.
وجاء في تدوينة القيادي في البيجيدي: “اسمحوا لي أن أقول بأن حكومتنا، التي نتمنى لها كامل التوفيق والنجاح، ليست نتيجة لتحالفات سياسية بين أحزاب سياسية حرة، وليست تتويجا لتوافقات سياسية عميقة، ولا حتى نتيجة مساومات إرادية بين الفرقاء السياسيين، ولكنها تعبير عن إرادة الأقوياء المفروضة على أحزاب مسلوبة الإرادة”.
وزاد حامي الدين: “من السذاجة أن نحاول إقناع الناس بأن هذه حكومة سياسية معبرة عن اقتراع 7 أكتوبر”.
وكان اسم عبد العالي حامي الدين من بين الأسماء التي راجت في “بورصة الوزراء”.