• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 04 مايو 2021 على الساعة 13:30

عبدو هروي.. “ماتيو كوفاسيتش الجديد” تحت ردار وحيد خاليلوزيتش

عبدو هروي.. “ماتيو كوفاسيتش الجديد” تحت ردار وحيد خاليلوزيتش

وضع الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش اللاعب ذو الأصول المغربية، عبدو هروي، محط اهتماماته، بعد التألق الكبير للنجم الذي وصفته صحيفة “ماركا” الإسبانية بـ”ماتيو كوفاسيتش الجديد”.

وحسب موقع “العربي الجديد”، فإن نجم نادي سبارتاروتردام الهولندي بات ضمن اهتمامات البوسني وحيد، الذي ظل يتابعه طيلة المدة الأخيرة، في انتظار التقرب منه خلال الفترة المقبلة، لمعرفة مدى رغبته في حمل قميص “أسود الأطلس”، كي يحسم وضعه ضمن قائمة اللاعبين، الذين يتابع مبارياتهم بشكل دائم.

ووفق المصدر ذاته فإن “الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، يدرس إمكانية ضم اللاعب ومجالسته لمعرفة إن كان متحمسا للعب مع المنتخب المغربي، رغم أنه سبق ولعب للمنتخب الهولندي لأقل من 20 سنة، لكن ذلك لن يمنعه من الالتحاق بوطنه الأصلي، حيث ينحدر والده من مدينة وجدة، ووالدته من مدينة الناظور”.

وفي تقرير لصحيفة “ماركا” الإسبانية، نشر قبل أسبوعين، تحدثت الصحيفة المعروفة عن عبدو هروي باعتباره موهبة قادمة، مشيرة إلى أن اللاعب تطور خلال عام ونصف، وصار عنصرا مهما بفضل إخراج الكرة الجيد واللياقة البدنية الرائعة التي ساهمت في التفوق، ما يذكر بالكراوتي ماتيو كوفاسيتش، نجم ريال مدريد السابق ولاعب تشيلسي الإنجليزي الحالي.

ويبلغ هروي 23 سنة من العمر، وينشط في الدوري الهولندي، ويرتبط بعقد مع فريقه الحالي إلى غاية يونيو 2022، ومن المرتقب أن يغادر هذا الصيف إلى الدوري الألماني أو الإنجليزي.