• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 على الساعة 18:30

عاوتاني.. تأجيل محاكمة الوزير السابق مبديع

عاوتاني.. تأجيل محاكمة الوزير السابق مبديع

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الخميس (19 شتنبر)، مجددا، تأجيل جلسة محاكمة محمد مبديع، الوزير السابق، والرئيس السابق للمجلس الجماعي الفقيه بنصالح.

وأرجأت المحكمة النظر في ملف مبديع إلى غاية 17 أكتوبر المقبل.

وجاء قرار هيئة المحكمة بعد تخلف بعض المتهمين المتابعين في حالة سراح عن حضور الجلسة، والذين تقرر استدعائهم مجددا عن طريق النيابة العامة.

يشار إلى أن محمد مبديع، الوزير المنتدب المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة السابق، يتابع بتهم تبديد أموال عمومية واستغلال النفوذ والارتشاء والتزوير في وثائق عرفية وتجارية ورسمية.