• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الخميس 08 أبريل 2021 على الساعة 16:00

عاوتاني.. الحكومة تمدد إجراءات الطوارئ إلى غاية 10 ماي

عاوتاني.. الحكومة تمدد إجراءات الطوارئ إلى غاية 10 ماي

قرر مجلس الحكومة، المنعقد اليوم الخميس (08 أبريل) في الرباط، تمديد مدة سريان مفعول حالة الطوارئ الصحي، في سائر أرجاء التراب الوطني إلى غاية 10 ماي 2021، وذلك في إطار جهود مكافحة تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد-19).

وكانت الحكومة قررت أمس الأربعاء، حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني يوميا من الساعة الثامنة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا، باستثناء الحالات الخاصة، وذلك ابتداء من فاتح شهر رمضان مع الإبقاء على مختلف التدابير الاحترازية المتخذة.