• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الخميس 24 أكتوبر 2013 على الساعة 11:44

عاطلون: اصطدنا بنكيران وحاصرناه (فيديو)

عاطلون: اصطدنا بنكيران وحاصرناه (فيديو)

الرباط.. حصار بنكيران

 

كيفاش

الحصار مضروب على بنكيران، ما تفهومناش غلط. كيفاش؟

حاصر مجازون عاطلون، مرة أخرى، يوم أمس الأربعاء (23 أكتوبر)، عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، في شارع محمد الخامس في الرباط، داخل سيارته عقب خروجه من البرلمان. وحمل بلاغ للعاطلين جملة غريبة وهي “اصطياد بنكيران عند خروجه من البرلمان”.

والتف العاطلون حول سيارة رئيس الحكومة، مرددين شعارات تطالبه بالرحيل، ومنددين بما أسموه تجاهل الحكومة لملفهم، ما دفع قوات الأمن إلى التدخل لفك الحصار عن رئيس الحكومة.

وحسب “التنسيق الميداني للمعطلين”، فقد أدى تدخل قوات الأمن إلى إصابة العديد من العاطلين، ونقل بعضهم إلى مستشفى ابن سينا لتلقي العلاج.