• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 24 يوليو 2017 على الساعة 16:31

عاد فاقو.. نقابة الصحافيين تتضامن مع طاقم دوزيم اللي تعدّاو عليه فالحسيمة

عاد فاقو.. نقابة الصحافيين تتضامن مع طاقم دوزيم اللي تعدّاو عليه فالحسيمة
إيوا على السلامة، النقابة ديال الصحافيين عاد فاقت ودارت تضامن مع طاقم القناة الثانية اللي تعداو عليه فالحسيمة. كيفاش؟
النقابة الوطنية للصحافة المغربية عبرت عن استيائها بسبب الاعتداء الذي تعرض له طاقم القناة الثانية في الحسيمة، أثناء تغطية مسيرة الخميس الماضي (20 يوليوز).
وذكرت النقابة، في بلاغ لها، أنه “لا يسعنا إلا أننتعبر عن تضامننا مع طاقم القناة الثانية، ونندد بهذه الأفعال التي تشكل خطراً على سلامة الصحافيين والعاملين، في وسائل الإعلام، وتضييقاً على حرية العمل الصحافي، وامتهاناً لكرامة الشغيلة”.
واعتبرت النقابة أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها طواقم القنوات العمومية لمثل هذه التهجمات.