• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 24 يوليو 2017 على الساعة 16:15

جلسة المساءلة الشهرية/ مجلس النواب…البام غادي يسوّل العثماني على العطش

جلسة المساءلة الشهرية/ مجلس النواب…البام غادي يسوّل العثماني على العطش

مروة السوسي (الرباط)

يعقد مجلس النواب، يوم غد الثلاثاء (25 يوليوز)، الجلسة الشهرية المخصصة للإجابة على الأسئلة الشفهية المتعلقة بالسياسة العامة من طرف رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.
وستخصص الجلسة لمجموعة من المحاور، من ضمنها محور يتعلق بالسياسة المائية في البلاد، والذي سيطرحه فريق الاصالة والمعاصرة في الغرفة الأولى، ومن المرتقب أن يتم خلاله التطرق للاحتجاجات التي تعرفها مجموعة من المناطق بسبب شبح “العطش” الذي يخيم عليها خصوصا خلال فترة الصيف، كإقليم وزان وبني ملال.
إلى ذلك، ستسائل الفرق البرلمانية رئيس الحكومة حول النهوض بأوضاع الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، والسياسة العقارية.