• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 على الساعة 19:00

عادل رمزي: الوداد سيطرت في كازا… ودابا عندنا شوط آخر مع الترجي

عادل رمزي: الوداد سيطرت في كازا… ودابا عندنا شوط آخر مع الترجي

أكد عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، أن فريقه عازم على تقديم جميع الأوراق للفوز في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي ضد الترجي التونسي، والذي سيقام يوم غد الأربعاء (1 نونبر)، على أرضية ملعب حمادي العقربي (رادس سابقا).

وقال رمزي، اليوم خلال الندوة الصحافية أن “فريقه فاز في الشوط الأول بالمغرب في انتظار ما سيحدث في الشوط الثاني في تونس”.

وتابع موضحا أن “الوداد سيطرت على المباراة، وذلك بفضل الطريقة التي يلعب بها لاعبوه”، مشيرا إلى أن “فريق الترجي ليس فريقا سهلا خاصة أمام جماهيريه”.

وأوضح رمزي أن “لاعبيه يعلمون حجم المسؤولية التي على عاقتهم” مضيفا أن “الفائز غدا سيكون الفريق الأقوى ذهنيا وبدنيا”.