• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 24 أبريل 2015 على الساعة 00:00

عادل بلحجام: رأيي في عتابو وحجيب والداودية

عادل بلحجام: رأيي في عتابو وحجيب والداودية

عتابو: تزوجت جوج مرات فقط

فرح الباز
أكد المنشط الإذاعي عادل بلحجام، خلال استضافته مساء اليوم الجمعة (24 أبريل)، في برنامج “في قفص الاتهام” الذي بث على إذاعة “ميد راديو”، أنه معجب بالشخصية القوية التي تمتلكها الفنانة نجاة اعتابو، التي قال عنها إنها “نموذج للمرأة المغربية الحرة”.
وعند سؤاله عن الفنان حجيب، صمت بلحجام فترة طويلة ليرد: “السي حجيب كتعجبني فيه مسألة محافظته على الصلاة والناس كيجيو عندو نهار جمعة كيعاونهم”.
أما الفنانة زينة الداودية فقال بلحجام إنه كان له السبق في استضافها لتحكي قصة حياتها، وقال: “كان لي السبق أنا في أول مرة تحكي قصة حياتها، الله يغفر لينا وحنا في رجب، ديك السيدة كانت كتبات في الشارع، كتدور مع العساس باش تبات في الطومبيلات، حيت دارهم جراو عليها، بزاف ديال الحوايج عاودتهم ليا”.
وقال بلحجام: “أنا لن أحدد علاقتي بالناس من خلال تصرفاتهم الدينية، الرسول كان كينشر الدعوة بين الكفار فما بالك بمسلمين، وعلاقتي بالناس غتبقى كيف ما هيا”.
وختم بلحجام اللقاء بالقول: “كثر الإرهاب والعنف والحوايج الخايبن، والحل ماشي هو نبعد الناس من الدين باش ما يولوش متطرفين، ولكن خاصنا نوريهم الدين، الدين على أصولو ماشي دين “مودرين” ما كاينش دين “موديرن”.