• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
السبت 03 يونيو 2017 على الساعة 00:00

عادل إمام يعقب على وصف المغاربة بـ”السحرة”: أنا كنبغي الشعب المغربي وما تبالغوش فتفسير المشهد

عادل إمام يعقب على وصف المغاربة بـ”السحرة”: أنا كنبغي الشعب المغربي وما تبالغوش فتفسير المشهد

وكالات
عقّب الفنان المصري عادل إمام على الاتهامات التي طالته بدعوى الإساءة إلى الشعب المغربي في الحلقة الخامسة من مسلسله الرمضاني “عفاريت عدلي علام”، والذي يعرض على عدد من القنوات المصرية والعربية.
وقال في تصريح لـ“إرم نيوز”: “لا أنا ولا كل فريق عمل المسلسل نقصد الإساءة إلى الشعب المغربي الشقيق، أنا أحب المغرب إلى حد الهيام، وألمس هذا الحب عندما أزور المغرب وقد تم تكريمي مؤخرا في مهرجان مراكش”.
وأضاف إمام أن “المشهد محل المشكلة جمع بين الفنان أحمد حلاوة وهالة صدقي، والحوار بسيط ولكن تم تحميله بغرض سيىء، أرجو عدم المبالغة في تفسير المشاهد الفنية، لأن جميعها تكون في إطار الإفيهات الكوميدية”.