• اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
عاجل
الخميس 09 أغسطس 2018 على الساعة 19:00

عادل أبا تراب بعد ترويج خبر اعتزاله: أنا ما عندي لا فايس بوك لا إنتسغرام!

عادل أبا تراب بعد ترويج خبر اعتزاله: أنا ما عندي لا فايس بوك لا إنتسغرام!

نفى الممثل المغربي عادل أبا تراب خبر اعتزاله الفن، مؤكدا عدم توفره على أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، مهددا بمقاضاة من كان وراء نشر هذه الإشاعة.

وقال أبا تراب، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”: “أنا ما قلتش غادي نعتزل، وأصلا أنا ما عندي لا فايس بوك لا إنستغرام”، مضيفا: “أنا دابا في إسبانيا، وفاش غادي نرجع للمغرب غادي نحط شكاية عند البوليس ضد هذا اللي كيهضر بالاسم ديالي، وكيروج الأكاذيب”.

وللإشارة، فإن خبر اعتزال أبا تراب جاء عبر منشور نشر على حساب يحمل اسمه على إنستغرام، يدعي فيه صاحب المنشور أن أبا تراب سيعتزل الفن نهائيا بسبب المس بكرامته.