• البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
  • الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
عاجل
الإثنين 09 سبتمبر 2013 على الساعة 15:03

عاجل.. الملك يستقبل بنكيران

عاجل.. الملك يستقبل بنكيران

بنكيران الملك

 

علي أوحافي 

استقبل الملك محمد السادس، قبل قليل، عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، وهو الاستقبال الأول من نوعه منذ انسحاب حزب الاستقلال من الحكومة.

وحسب مصادر موثوقة فإن الاستقبال كان مناسبة لبنكيران لإحاطة الملك علما بمسار المشاورات لتشكيل الأغلبية الحكومية الجديدة.

وأكد المصدر ذاته على الطبيعة “الإخبارية” للاستقبال، نافيا أن يتعلق الأمر بمناقشة تفاصيل التركيبة الحكومية المرتقبة، أو أسماء الوزراء، بل فقط ببسط تصور رئيس الحكومة لهيكلة فريقه الجديد، بعد انضمام الأحرار.

وكان عبد الإله بنكيران أصدر، قبل أيام، بيانا أكد فيه أن المشاورات مع مزوار تسير بشكل جيد، بعيدا عن تدخل أي جهة.