• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 09 يناير 2013 على الساعة 17:29

عاجل.. الخارجة المغربية تسائل “الجزيرة” عن وثائقي حول الراحل الحسن الثاني وتعلق فتح مكتب القناة في الرباط

عاجل.. الخارجة المغربية تسائل “الجزيرة” عن وثائقي حول الراحل الحسن الثاني وتعلق فتح مكتب القناة في الرباط

 

علي أوحافي

استفسرت الخارجية المغربية، في شخص السفير المغربي في قطر، قناة الجزيرة الإخبارية عن وثائقي حول الملك الراحل الحسن الثاني، الذي يرتقب أن تبثه القناة مستقبلا، حسب مصدر لموقع “كيفاش”.
المصدر نفسه أكد أن الوثائقي، الذي يعده محمد بلحاج، وهو أيضا الذي أنجز وثائقي عن المهدي بنبركة، سيؤثر على سير مسار التفاوض لعودة قناة الجزيرة لفتح مكتبها في المغرب، ما لم تتوصل الخارجية المغربية بتفاصيل عن الموضوع.