• بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
  • أنشيلوتي: لا نفكر في مباراة المغرب وهايتي.. وتركيزنا منصب على الفوز أمام اسكتلندا
  • هاجم موقف بعض الأحزاب.. التقدم والاشتراكية استهجن للتصويت ضد تسقيف أسعار المحروقات وملف “لاسامير”
  • بعد فرنسا.. بريطانيا تسجل اليوم أشد الأيام حرارة
عاجل
الخميس 06 سبتمبر 2012 على الساعة 17:02

عاجل.. اعتقال أربعة أشخاص سرقوا الوقود من القصر

عاجل.. اعتقال أربعة أشخاص سرقوا الوقود من القصر
(تـ: آيس بريس – أرشيف)

 

كيفاش

أحالت مصالح الفرقة الوطنية للشرطة القضائية٬ اليوم الخميس (6 شتنبر)،أربعة أشخاص على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف في الرباط٬ للاشتباه في تورطهم في سرقة الوقود المخصص لحظيرة السيارات في مرآب القصر الملكي في الرباط.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء، أن عملية توقيف المشتبه بهم بوشرت بناء على تحريات دقيقة وبتنسيق وثيق مع النيابة العامة٬ ومكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من حجز كميات من الوقود متحصلة من تلك السرقة ومعدات وسيارة تم استخدامها خصيصا لارتكاب ذلك العمل الإجرامي.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث ما زالت متواصلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل إيقاف باقي المتورطين.