• صوّراها في الرباط.. سعد لمجرد وحاتم عمور يزيحان الستار عن أغنيتهما “محبوبي” (فيديو)
  • آية كوزمير.. بطلة مغربية في التايكواندو تتأهل إلى المرحلة النهائية من مسابقة ملكة جمال الشابات في فرنسا (صور)
  • محاكمة زيان في قضية اختلاس أموال الدعم العمومي.. تحالفات مثيرة للجدل وابتزاز للقضاء
  • جينتي دي زونا ولوس فان فان وإلفيس كريسبو.. نجوم الموسيقى اللاتينية يجتمعون في النسخة الثانية من “كازا أنفا لاتينا”
  • طلب من زياش تقبل النقد.. وليد الركراكي يشيد بروح الفريق بعد الانتصارين الأخيرين
عاجل
الخميس 13 يونيو 2024 على الساعة 20:00

طوبيسات كازا.. هذه مواقيت عمل الحافلات يوم عيد الأضحى

طوبيسات كازا.. هذه مواقيت عمل الحافلات يوم عيد الأضحى

أعلنت حافلات البيضاء بإدارة ألزا عن تكييف مواعيد عمل الحافلات ومركز خدمة الزبناء والوكالات التجارية، بمناسبة عيد الأضحى، وفق ما يتماشي مع احتياجات البيضاويين والبيضاويات خلال هذه الفترة، حيث سيتم اعتماد جداول زمنية خاصة.
 
وأفاد بلاغ للشركة، توصل به موقع “كيفاش”، أنه خلال يوم عيد الأضحى، الذي يصادف يوم الاثنين المقبل (17 يونيو)، ستضمن حافلات البيضاء بإدارة ألزا على استمرار خدمتها للنقل الحضري عبر الحافلة في مجموع التراب الجغرافي التابع لمؤسسة التعاون بين الجماعات.
 
وأشار البلاغ ذاته إلى أن الانطلاقة الأولى لحافلات البيضاء يوم العيد، ستكون على الساعة الثانية بعد الزوال، في حين أن آخر انطلاقة ستكون في تمام الساعة التاسعة مساء، في حين أن مواقيت العمل ستعود إلى التوقيت المعتاد انطلاقا من ثاني أيام العيد.
 
وفيما يخص خدمة الزبناء، يوضح المصدر ذاته، أنه ستفتح الوكالة التجارية الكائنة على مستوى ساحة الأمم المتحدة أبوابها اليوم الأول والثاني من أيام العيد من الساعة الثانية بعد الزوال إلى غاية الساعة السادسة مساء للحصول على أي مساعدة.وابتداء من ثالث أيام العيد، ستستأنف جميع الوكالات التجارية خدماتها في مواقيت العمل المعتادة ما بين السابعة صباحا والثامنة مساء.
 
وأكدت الشركة أن خدمة الزبناء ستطل متواصلة عبرالصفحة الرسمية لحافلات البيضاء بإدارة ألزا عبر الفايسبوك @casabus، أو عبر البريد الالكتروني [email protected].

كما سيكون مركز خدمة الزبناء رهن إشارة البيضاويين والبيضاويات ابتداء من ثاني أيام العيد، من الساعة السابعة صباحا وإلى غاية التاسعة مساء، من خلال التواصل على الرقم التالي: 05 20 55 20 55
 
وجددت حافلات البيضاء بإدارة ألزا، في بلاغها، “التزامها الكامل على توفير خدمة نقل حضري ذات جودة عالية لتكون في مستوى تطلعات البيضاويين والبيضاويات، ومواكبة مختلف أنماط حياتهم وطرق تنقلهم في العاصمة الاقتصادية”.