• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الثلاثاء 09 سبتمبر 2025 على الساعة 19:30

طنجة.. توقيف ثلاثة أشخاص وحجز أكثر من ألف قرص “إكستازي”

طنجة.. توقيف ثلاثة أشخاص وحجز أكثر من ألف قرص “إكستازي”

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، يوم أمس الاثنين (8 شتنبر)، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف المشتبه فيهم بمدينة طنجة، وهم في حالة تلبس بترويج الأقراص المهلوسة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز 1026 قرصا مخدرا من نوع “إكستازي”، إضافة إلى سلاح أبيض، ودراجتين ناريتين يشتبه في استعمالهما لتسهيل هذا النشاط الإجرامي، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذه الأفعال الإجرامية.

وقد أُخضع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعنيين بالأمر.