• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الثلاثاء 30 يونيو 2015 على الساعة 01:09

طنجة.. السلطات الأمنية تنوي التدخل لإخلاء شقق احتلها مهاجرون

طنجة.. السلطات الأمنية تنوي التدخل لإخلاء شقق احتلها مهاجرون

طنجة.. السلطات الأمنية تنوي التدخل لإخلاء شقق احتلها مهاجرون

علي أوحافي
قررت وزارة الداخلية التدخل لاسترجاع أملاك مواطنين مغاربة، بعدما احتل مهاجرون من إفريقيا جنوب الصحراء شققا سكنية في ملكية الغير، في منطقة العرفان في عمالة بوخالف في طنجة.
وقالت وزارة الداخلية، في بلاغ توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، إنه “أمام هذا الوضع، سلمت السلطات المحلية في ولاية طنجة، إلى المعنيين بالأمر قرارات إخلاء الشقق، التي احتلوها من دون موجب حق”.
وأضاف بلاغ الوزارة: “إذا لم يخلي المعنيون بالأمر الشقق خلال 24 ساعة، فستتدخل المصالح الولائية لإخلاء الشقق وتسليمها لمالكيها”.
وشددت الوزارة على أن حماية الملك الخاص مضمونة بتشريعات وقوانين، تحتم على السلطات تطبيقها.