• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 10 مايو 2018 على الساعة 16:30

طنجة.. اعتداء على موظفين في مستشفى محمد الخامس

طنجة.. اعتداء على موظفين في مستشفى محمد الخامس

طارق باشلام

أدانت وزارة الصحة، على لسان مديريتها الجهوية في جهة طنجة تطوان الحسيمة، ما وصفته بـ”الاعتداء الشنيع” على مهنيي الصحة في المستشفى الجهوي محمد الخامس.

الوزارة، في بلاغ لها، قالت إن عددا من المرتفقين في القطاع داخل هذا المستشفى الجهوي “تعرضوا لاعتداء لفظي وجسدي، أول أمس الثلاثاء (8 ماي)، أثناء أدائهم لمهامهم الوظيفية”.

هذا الأمر، يضيف البلاغ ذاته، “خلق جوا من الهلع في صفوف المرضى والعاملين في هذه المؤسسة الصحية، كما نتج عنه استياء كبير في هذا المرفق العمومي”.

وفي مقابل ذلك، أكدت مندوبية الوزارة أنها “تؤازر كل قرار قد يتم اتخاذه من المهنيين المتضريين، بما فيه حقهم في اللجوء إلى القضاء”.