• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الثلاثاء 03 أغسطس 2021 على الساعة 20:30

طبيب مغربي: إجراءات الحكومة ضرورية ولكن ما كافياش باش نتحكمو فالوباء

طبيب مغربي: إجراءات الحكومة ضرورية ولكن ما كافياش باش نتحكمو فالوباء

أكد الباحث في السياسات والنظم الصحية، الدكتور الطيب حمضي، أن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة ضرورية ولكنها غير كافية للتحكم في الوباء.

إقرأ أيضا: الزيار رجع والسدان مع التسعود.. الحكومة تقرر حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني

وقال الدكتور حمضي في تصريح توصل به موقع “كيفاش” إن الإجراءات الحكومية هي فقط مكملة للإجراءات التي يتخذها المواطنون من تباعد وارتداء الكمامة واحترام مسافة الأمان والابتعاد عن التجمعات غير الضرورية وغيرها، مؤكدا أن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة هي فقط تساعد المواطنين من أجل التقليل من انتشار الفيروس.
وأضاف حمضي أن السرعة التي ينتقل بها الفيروس تبين أنه سيكون تشديد أكثر في الأيام القليلة المقبلة.

إقرأ أيضا: ابتداء من يوم غد الثلاثاء.. إغلاق الحمامات والقاعات الرياضية والمسابح المغلقة