• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الثلاثاء 03 أغسطس 2021 على الساعة 20:30

طبيب مغربي: إجراءات الحكومة ضرورية ولكن ما كافياش باش نتحكمو فالوباء

طبيب مغربي: إجراءات الحكومة ضرورية ولكن ما كافياش باش نتحكمو فالوباء

أكد الباحث في السياسات والنظم الصحية، الدكتور الطيب حمضي، أن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة ضرورية ولكنها غير كافية للتحكم في الوباء.

إقرأ أيضا: الزيار رجع والسدان مع التسعود.. الحكومة تقرر حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني

وقال الدكتور حمضي في تصريح توصل به موقع “كيفاش” إن الإجراءات الحكومية هي فقط مكملة للإجراءات التي يتخذها المواطنون من تباعد وارتداء الكمامة واحترام مسافة الأمان والابتعاد عن التجمعات غير الضرورية وغيرها، مؤكدا أن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة هي فقط تساعد المواطنين من أجل التقليل من انتشار الفيروس.
وأضاف حمضي أن السرعة التي ينتقل بها الفيروس تبين أنه سيكون تشديد أكثر في الأيام القليلة المقبلة.

إقرأ أيضا: ابتداء من يوم غد الثلاثاء.. إغلاق الحمامات والقاعات الرياضية والمسابح المغلقة