• ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
  • بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
عاجل
الأربعاء 27 سبتمبر 2017 على الساعة 19:16

طالب بمناقشة حصيلتها أمام النواب.. البام باغي منين يدوز للحكومة!

طالب بمناقشة حصيلتها أمام النواب.. البام باغي منين يدوز للحكومة!

مروة السوسي (الرباط)

عقب تقديم الأغلبية الحكومية لحصيلة أربعة أشهر من عملها، في ندوة صحافية، طالب فريق الأصالة والمعاصرة في مجلس النواب بعقد اجتماعات داخل البرلمان ليقدم الوزراء حصيلتهم أمام ممثلي الأمة.
ووجه فريق التراكتور في الغرفة الأولى طلبات إلى رؤساء اللجان الدائمة في مجلس النواب قصد مناقشة الحصيلة الحكومية بحضور الوزراء المعنيين، حيث طالبوا بمناقشة هذه الحصيلة في لجان القطاعات الإنتاجية، والبنيات الأساسية والطاقة والمعادن والبيئة، ولجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة، ولجنة المالية والتنمية الاقتصادية، ولجنة القطاعات الإنتاجية، ولجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان، ولجنة الخارجية والدفاع الوطني والشؤون الإسلامية والمغاربة المقيمين بالخارج، ولجنة التعليم والثقافة والاتصال.