• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
السبت 25 مايو 2024 على الساعة 19:00

طالبهم بدعم النادي ماديا لتأدية أجور اللاعبين والأطقم.. الرجاء يناشد جماهيره

طالبهم بدعم النادي ماديا لتأدية أجور اللاعبين والأطقم.. الرجاء يناشد جماهيره

أطلق فريق الرجاء الرياضي، اليوم السبت (25 ماي)، حملة التذاكر الافتراضية موجهة لجماهيره من أجل تجاوز أزمة الفريق وتأدية الأجور الخاصة بالأطقم التقنية واللاعبين، وذلك نظرا لإغلاق مركب محمد الخامس.

وأوضح الرجاء في بلاغ له نشره عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك، أنه “نظرا لإغلاق ملعب محمد الخامس، والخسائر المالية الكبيرة التي تجاوزت ثلاثة مليارات سنتيم لحد الآن، والرقم مرشح بقوة للارتفاع، يطرح المكتب المديري للرجاء، تذاكر افتراضية موجهة لأوفياء وجماهير النادي، من أجل مواكبة الالتزامات المالية للنادي، وتأدية الأجور الخاصة بالأطقم التقنية واللاعبين”.

وأضاف”: هذه الخطوة تأتي انطلاقا من وعي عميق لدى المكتب المديري الذي يبذل الغالي والنفيس من أجل الإبقاء على الخط التصاعدي للفريق، بأن الكيان الأخضر هو ملك لجماهيره، وأنها وحدها من تشكل حصنا وحائط حماية للكيان، خصوصا وأن الإكراهات المالية الحالية خارجة عن إرادة النادي”.

وتابع الفريق الأخضر: “جماهيرنا العاشقة التي طالما قدمت وستقدم دروسا في أساسيات الإخلاص والولاء والإبقاء على هذا الصرح العظيم، صامدا مستمرا بعز وشموخ، قادرة على تأدية هذا الدور النبيل كلما تطلب الوضع ذلك”.

السمات ذات صلة