• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 على الساعة 02:29

صوصيص وكفتة فاسدة في المدينة الحمراء.. اللي مشى لمراكش يحضي آش كياكل!

صوصيص وكفتة فاسدة في المدينة الحمراء.. اللي مشى لمراكش يحضي آش كياكل!

شيماء ناجم (صحافية متدربة)

تمكنت لجنة مختلطة، مكونة من ممثلي مصلحة الشؤون الاقتصادية في ولاية مراكش وممثلي المكتب الصحي في المجلس الجماعي في المدينة الحمراء وممثلي المصالح البيطرية، أول أمس الأحد (15 أكتوبر)، من حجز وإتلاف أزيد من 50 كيلوغراما من اللحوم والأسماك الفاسدة، مكونة من كفتة السمك والنقانق ولحوم البقر والغنم، كانت معدة للبيع، وذلك بتعليمات من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية في مراكش.
اللجنة المختلطة شنت حملة استهدفت بائعي المأكولات الخفيفة في الشارع العام، في كل من حي أزلي وإيزيكي، تحت إشراف أعوان السلطة المحلية وعناصر القوات المساعدة.