• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
الجمعة 10 أبريل 2020 على الساعة 12:30

صندوق مكافحة كورونا.. بنيوب يساهم بنصف راتبه الشهري

صندوق مكافحة كورونا.. بنيوب يساهم بنصف راتبه الشهري

أعلن المندوب الوزاري المكلف بحقوق الإنسان، شوقي بنيوب، أنه قرر تحويل نصف راتبه الشهري لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا.

وأوضح بلاغ للمندوب الوزاري أن هذا القرار سيكون ساري المفعول “ابتداء من شهر أبريل الجاري إلى حين رفع الحجر الصحي وعودة الأوضاع إلى حالتها الطبيعية ببلادنا”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه الخطوة تأتي “في إطار التعبئة الوطنية القيمة، في ظل قيادة الملك محمد السادس، للحد من الآثار السلبية لوباء فيروس كورونا “كوفيد-19″.

يذكر أن شوقي بنيوب سبق وساهم براتب شهر واحد لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا”.