• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 05 ديسمبر 2021 على الساعة 18:30

صفاها لختو وذبح ولدها.. تفاصيل جريمة مروعة في أكادير

صفاها لختو وذبح ولدها.. تفاصيل جريمة مروعة في أكادير

أقدم شخص أربعيني، زوال اليوم الأحد (4 دجنبر)، على قتل شقيقته، وذبح ابنها بواسطة سلاح أبيض ما عجل بوفاته. في حي الوفاء في مدينة أكادير.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه، البالغ 46 سنة، والذي كان في حالة اندفاع قوية وغير طبيعية بسبب شبهة الإدمان على المخدرات، قتل شقيقته البالغة من العمر 56 سنة وابنها القاصر داخل مسكن العائلة في حي الوفاء في مدينة الإنبعاث، كما أصاب خمسة ضحايا آخرين من أفراد عائلته بجروح متفاوتة الخطورة.

وأوضح البلاغ ذاته، أن عناصر فرقة الدراجيين في ولاية أمن أكادير، تمكنت زوال اليوم الأحد، من توقيف المشتبه فيه الذي تبدو عليه أعراض نفسية غير طبيعية.

وأفادت مصادر متطابقة أن مرتكب هذه الجريمة المروعة مهاجر سابق في الديار الأوربية، وضع حدا لشقيقته وذبح ابنها، وطعن أمه وابنة شقيقته الهالكة لأسباب مجهولة.

وتم، وفق بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن خلفيات ودوافع ارتكاب هذه الجريمة التي يشتبه في ارتباطها بخلافات عائلية.