• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 على الساعة 12:30

صابيري بعد أول استدعاء مع أسود الأطلس: أنا والعائلة ديالي فرحانين بزاف

صابيري بعد أول استدعاء مع أسود الأطلس: أنا والعائلة ديالي فرحانين بزاف

أعرب عبد الحميد صابيري بعد أن تم استدعاؤه لأول مرة رفقة المنتخب الوطني للكبار، معبرا عن أمانيه بتقديم أفضل أداء به رفقة “أسود الأطلس”.

وقال صابيري، نجم نادي سامبدوريا الإيطالي، خلال الحصة التدريبية الأولى، أمس الاثنين (19 شتنبر)، بمركب محمد السادس بالمعمورة، معبرا عن سعادته: “أنا فرحان بزاف أنا والفاميلة ديالي… وكنتمنى نلعب مع المنتخب ديالنا”.

وتابع: “المباريات الجاية صعيبة، ولكن عندنا منتخب قوي، وغادي نديرو جهدنا باش نربحو، ونوجدو لكأس العالم “.

وعن الأجواء داخل المنتخب، قال صابيري مشيدا: “نشعر في المنتخب الوطني كأننا عائلة، ونسعى جاهدين للمحافظة على روح الفريق”.

السمات ذات صلة