نفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفيد باعتزالها الفن بسبب الأزمات المتتالية التي مرت منها مؤخرا.
وفي تسجيل صوتي نشره جمهورها على منصتي تيك توك وإنستغرام، أكدت شيرين أنها لن تعتزل وستعود بقوة للساحة الفنية من خلال مجموعة من الأعمال الغنائية.
وقالت: “وصلني أنني أعتزل، ومزاجي ليس جيدا، أنا بخير جدا وأشتغل على العديد من المفاجآت ستنال إعجابكم وستسعدكم”.
وتابعت في ذات التسجيل: “سأغني لكم لكن من أماكن مختلفة، وسأغني لكم حتى ينتهي عمري وليس هناك اعتزال، الاعتزال هو الموت”.
وعبرت شيرين عن حبها الكبير لجمهورها، مؤكدة أن حبهم لها يصلها وأنها تعيش به ومن أجله.
وفي ختام التسجيل الصوتي، طلبت شيرين من جمهورها انتظار جديدها الفني الذي سيرى النور قريبا.
يذكر أن آخر أعمال شيرين أغنية بعنوان “عودتني الدنيا”، من ألحان تامر عاشور، وكلمات أحمد المالكي.