• في دورته الـ8.. جلالة الملك يوجه رسالة سامية إلى المشاركين في المؤتمر العالمي للمدن والحكومات المحلية المتحدة
  • تجربة ترفيهية جديدة ومختلفة.. عرض تفاعلي لهشام بنكيران يجمع بين فن الإيهام والسحر الذهني في الرباط
  • كأس العالم 2026. دياز يقترب من دخول تاريخ المونديال المغربي
  • بعد تشبثها بمواصلة العمل سابقا.. هيئة المحامين في كازا تنخرط في قرار تعليق الخدمات المهنية
  • استحقاقات 2026.. “الهاكا” تعتمد قرارا خاصا لضمان التعددية ونزاهة النقاش العمومي
عاجل
الإثنين 24 نوفمبر 2025 على الساعة 12:30

شيرين: لن أعتزل… الاعتزال هو الموت!

شيرين: لن أعتزل… الاعتزال هو الموت!

نفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفيد باعتزالها الفن بسبب الأزمات المتتالية التي مرت منها مؤخرا.

وفي تسجيل صوتي نشره جمهورها على منصتي تيك توك وإنستغرام، أكدت شيرين أنها لن تعتزل وستعود بقوة للساحة الفنية من خلال مجموعة من الأعمال الغنائية.

وقالت: “وصلني أنني أعتزل، ومزاجي ليس جيدا، أنا بخير جدا وأشتغل على العديد من المفاجآت ستنال إعجابكم وستسعدكم”.

وتابعت في ذات التسجيل: “سأغني لكم لكن من أماكن مختلفة، وسأغني لكم حتى ينتهي عمري وليس هناك اعتزال، الاعتزال هو الموت”.

وعبرت شيرين عن حبها الكبير لجمهورها، مؤكدة أن حبهم لها يصلها وأنها تعيش به ومن أجله.

وفي ختام التسجيل الصوتي، طلبت شيرين من جمهورها انتظار جديدها الفني الذي سيرى النور قريبا.

يذكر أن آخر أعمال شيرين أغنية بعنوان “عودتني الدنيا”، من ألحان تامر عاشور، وكلمات أحمد المالكي.

https://www.tiktok.com/@sherinelovers/video