• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 04 أغسطس 2017 على الساعة 20:34

شملت 17 مؤسسة.. حركة انتقالية لمديري السجون

شملت 17 مؤسسة.. حركة انتقالية لمديري السجون

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج عن إجراء الحركة الانتقالية السنوية لمديري المؤسسات السجنية، والتي شملت 17 مؤسسة.
ويتعلق الأمر، حسب بلاغ للمندوبية، بالسجون المحلية في كل من بنسليمان والعدير وبرشيد والمحمدية والرماني وسوق أربعاء الغرب والناظور وبوعرفة والرشيدية وزاكورة وتولال 3 وصفرو وتزنيت والفقيه بن صالح وبني ملال والصويرة ووزان.
وأوضح المصدر ذاته إلى أن هذه الحركة تأتي في إطار “الجهود المبذولة لخلق الدينامية المطلوبة للرفع من الأداء”، مشيرا إلى أنه “تم الحرص على إتاحة الفرصة لطاقات جديدة لتحمل المسؤولية والمساهمة في تنفيذ استراتيجية المندوبية العامة الرامية إلى النهوض بأوضاع المؤسسات السجنية”.