• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الجمعة 22 مارس 2019 على الساعة 13:00

شكر الملك على الترحيب والدعم.. الرئيس علي بونغو يعود إلى بلاده

شكر الملك على الترحيب والدعم.. الرئيس علي بونغو يعود إلى بلاده

أفاد بيان صادر عن رئاسة الجمهورية في الغابون، مساء أمس الخميس (21 مارس)، بأن الرئيس علي بونغو أونديمبا سيعود إلى الغابون، غدا السبت (23 مارس)، بعد فترة نقاهة قاربت ثلاثة أشهر في المغرب.
وقال بيان الرئاسة الغابونية: “يسر فخامة رئيس الجمهورية، رئيس الدولة، في الوقت الذي يعود فيه إلى بلده للتواجد بين أبناء بلده. أن يتوجه بالشكر الحار لشقيقه، جلالة ملك المغرب محمد السادس، على الترحيب والدعم القيم الذي لقيه طوال فترة إقامته في المملكة المغربية”.
وكان الرئيس الغابوني حل بالمغرب، نهاية شهر نونبر الماضي، من أجل إعادة التأهيل الطبي والنقاهة في إحدى المؤسسات الاستشفائية في الرباط، وذلك بعد قرابة شهر من العلاج في العاصمة السعودية الرياض إثر إصابته بجلطة دماغية في 24 أكتوبر الماضي.