• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الأربعاء 02 يناير 2013 على الساعة 19:17

شكرا أيها البيتبول!!

شكرا أيها البيتبول!!
الفقيه بوصنطيحة

إيوا الحمد لله بعدا ملي كاينة شي حاجة كتجمع المعارضة والأغلبية فهاد البلاد. شكرا أيها البيتبول لأنك وحدت كلمة ممثلي الأمة في لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة في مجلس النواب٬ فصوتوا بالإجماع على مشروع قانون رقم 56.12 الذي يتعلق بوقاية الأشخاص وحمايتهم من أخطار الكلاب.

ولكن بيناتنا دابا، البيتبول غير الناطق دغيا خرجو ليه القانون باش يمنعو التربية ديالو، إيوا ودوك البيتبولات اللي مربيين وسط المغاربة، دوك اللي طالعين واكلين ونازلين واكلين، وكيعضو الواحد يلا قرب ليهم من النعمة ديالهم آش من قانون غادي يحارب (قلة) التربية ديالهم؟
سؤال للتفكير. جاوبو انتوما.
تشاو تشاو.