• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 04 يناير 2022 على الساعة 14:30

شقيق الزلزولي: أخي مغربي 100 في المائة… ولم يرفض تمثيل المنتخب المغربي

شقيق الزلزولي: أخي مغربي 100 في المائة… ولم يرفض تمثيل المنتخب المغربي

بعد تعرضه إلى حملة شرسة من طرف بعض المشجعين المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول خبر رفضه تمثيل المنتخب الوطني المغربي واختياره تمثيل المنتخب الإسباني، خرج شقيق نجم برشلونة عبد الصمد الزلزولي للرد على الاتهامات الموجهة إلى أخيه.

وقال شقيق عبد الصمد ووكيل أعماله، في تصريح لصفحة “soccer212” على منصة تويتر، التي تهتم بأخبار كرة القدم المغربية: “أخي مغربي 100 في المائة، ولطالما كان حلمه أن يحمل ألوان منتخب بلده المغرب”.

وأضاف “أخي لم يرفض تمثيل بلده، بل طلب فرصة فقط لكي يفرض نفسه مع ناديه حتى يصبح جاهزا لتمثيل المغرب”.

وشدد وكيل أعمال الزلزولي أنه: “للأسف شقيقي تعرض لوابل من الشتائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويشعر حاليا بحزن كبير عقب هذا الهجوم”.

وكانت وكالة إفي الإسبانية قد نشرت، نهاية الأسبوع الماضي، خبر يفيد بأن الزلزولي رفض تمثيل المنتخب المغربي واختار حمل قميص المنتخب الإسباني، وهو الشيء الذي لم يتقبله مجموعة من المشجعين المغاربة.

وكان مجموعة من المغاربة قد عبروا عن فخرهم واعتزازهم بالزلزولي بعد ظهوره لأول مرة بقميص برشلونة الإسباني.

ومن جهته، قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تصريح لـ”راديو مارس”، “اللعب للمنتخب الوطني فوق كل اعتبار”، مضيفا: “لعب الزلزولي لإسبانيا كيبقى اختياره، وما كانت عليه حتى شي ضغوطات، ولكن يلا بغى يلعب لإسبانيا الله يعاونو… المنتخب حال الباب ديالو للاعبين اللي مستعدين يقدمو أحسن ما عندهم فالكان وهاد الشي موجه للزلزولي ولأي لاعب آخر”.

وختم حديثه بالقول “المنتخب ديال المغاربة، وكبر من وحيد ومن لقجع ومن زياش ومن عباس… حنا بغينا مجموعة منسجمة تخدم عشر سنوات، وتفرح الشعب والملك وهاد الوطن اللي كيستحق كل خير”.