• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأربعاء 08 يونيو 2016 على الساعة 00:00

شغب جمعة سحيم .. سنة حبسا لـ4 وداديين

شغب جمعة سحيم .. سنة حبسا لـ4 وداديين

timthumb
يونس خليف
حكمت ابتدائية آسفي، أمس الثلاثاء (7 يونيو)، بالحبس النافذ سنة واحدة في حق 4 مشجعين وداديين تورطوا في أحداث «جمعة سحيم»، التي وقعت بعد مباراة الوداد البيضاوي ضد الفتح الرباطي في ملعب المسيرة في آسفي.
وعلم موقع «كيفاش سبور» أنه، إضافة إلى العقوبة الحبسية، قررت هيأة المحكمة أيضا منع المحكوم عليهم من دخول الملاعب مدة سنتين بعد انتهاء مدة حبسهم، بعدما وجهت إليهم تهم المساهمة في أعمال عنف بمناسبة مباراة رياضية وقعت خلالها أضرار مادية بأملاك عقارية ومنقولة مملوكة للغير، والمساهمة في أعمال عنف بمناسبة مباراة رياضية ارتكبت في الطريق العام والمساحات العمومية ووسائل النقل الجماعي وحيازة أسلحة لتهديد سلامة الأمن العام والأشخاص.

السمات ذات صلة