• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الأحد 01 أكتوبر 2017 على الساعة 11:52

شباط يتهم “المحسوبين على الداخلية”.. فوضى واحتجاجات بسبب البادجات في مؤتمر الاستقلال (صور)

شباط يتهم “المحسوبين على الداخلية”.. فوضى واحتجاجات بسبب البادجات في مؤتمر الاستقلال (صور)

حالة فوضى عارمة في مركب مولاي عبد الله في الرباط، حيث تجرى أشغال مؤتمر حزب الاستقلال، بسبب البادجات التي ستمنح لأعضاء المجلس الوطني.
مشاداة كلامية واحتجاجات بالضرب على الطاوللت، وشعارات ضد أنصار حمدي ولد الرشيد، الذين اتهمهم بعض أعضاء برلمان الحزب بأنه استحوذ على البادجات.
حميد شباط، الأمين العام للحزب، حاول التدخل لتهدئة الأوضاع والمطالبة بتسليم البادجات إلى جميع أعضاء المجلس الوطني.
وقال شباط إن “المحسبوين على الداخلية جاو فرقو البادجات على صحابهم وخلاو باقي أعضاء المجلس”.