• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 26 نوفمبر 2015 على الساعة 23:02

شباط: ليس هناك أي دليل على أن حصاد اتهمني بابتزاز الدولة!!

شباط: ليس هناك أي دليل على أن حصاد اتهمني بابتزاز الدولة!!

محمد-حصاد

فرح الباز
تعليقا على اتهامه من قبل وزير الداخلية محمد حصاد، بـ”ابتزاز الدولة”، قال حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، أنه ليس هناك أي دليل على أن حصاد صرح بهذا الاتهام.
وأضاف شباط، خلال استضافته في برنامج “90 دقيقة للإقناع”، الذي بث اليوم الخميس (26 نونبر) على قناة “ميدي1 تيفي”، “هادي كلمة كبيرة واش كاين شي تصريح رسمي ولا شي بلاغ رسمي؟”، مردفا: “لو كان ابتزاز الدولة خاص يكون بلاغ هاد مجرد تسريب”.
وأوضح شباط أن اللجنة التنفيذية للحزب بعد سماع “هذا التسريب”، طلبت توضيحات من محمد حصاد.
وعاد شباط إلى التأكيد على أن اتهامات وزير الداخلية “هي مجرد تسريبات”، قائلا: “أنا أظن أنه ما تقالش وهادي كتبقى تسريبات”.