• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 08 مايو 2015 على الساعة 19:16

شباط عن فضيحة الكراطة: أوزين ضحية

شباط عن فضيحة الكراطة: أوزين ضحية

المجلس الحكومي.. أوزين حاضر وملفه غائب!!
فرح الباز
تعليق على إقالة محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة السابق، قال حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، إن “أوزين مجرد ضحية”، وأن المسؤول عن فضيحة “الكراطا” هو عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة.
وبرر شباط، الذي حل ضيفا على لقاء خاص، بثته إداعة “ميد راديو”، مساء اليوم الجمعة (8 ماي)، هذا الاتهام بالتساؤل: “هل رئيس الحكومة عندما وقع على تلك الصفقة ظن فعلا أن الملعب سينجز في ثلاثة أشهر، هل هذا منطق؟ 22 مليار ستصرف في طرف ثلاثة أشهر، واش كيدخل هاد الشي للعقل”.
وأضاف: “فعلا المسؤولية تتحملها وزارة الشباب والرياضة، لكن المسؤولية الأكبر يتحملها رئيس الحكومة أو وزير المالية الذي أشر وأدى أجور الشركات”.