• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 08 مايو 2015 على الساعة 19:16

شباط: بنعبد الله لا يعتد بكلامه والخلفي دار لينا فضيحة في فرنسا

شباط: بنعبد الله لا يعتد بكلامه والخلفي دار لينا فضيحة في فرنسا

بنكيران نبيل بنعبد الله

فرح الباز
تعليقا على تصريحات نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، حول أن الانتخابات ستكون هي الفيصل بين الحكومة والمعارضة، التي تعرقل تنظيم الانتخابات الجماعية، قال حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال: “السي نبيل بنعبد الله لا يعتد بكلامه”، مضيفا “السي نبيل بنعبد الله حاضر في كل الحفلات باستثناء الجنائز، وأي حزب صبح غدا في الحكومة، السي نبيل بنعبد الله مستعد يبيع مبادئ باش يكون في الحكومة”.
واعتبر شباط، الذي حل ضيفا على لقاء خاص، بثته إذاعة “ميد راديو”، مساء اليوم الجمعة (8 ماي)، أن الأمر يرتبط “بموضوع قيم ومبادئ وثوابت، والمبدأ الخاص بالسي نبيل بنعبد الله هو المنفعة، واليوم هو عراب الحكومة والناطق الرسمي باسم حزب العدالة والتنمية”.
كما وجه شباط سهام النقد نحو مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، منتقدا الطريقة التي تحدث بها، خلال استضافته من قبل إحدى القنوات التلفزية الفرنسية، وقال: “واش وزير الاتصال يمشي يدير لينا ديك الفضيحة في فرنسا”.
وأضاف: “الراجل كيقول لو واش حقيقة نتا وزير؟، كيقول نوتورني لاباج، علاش تمشي دير لينا هاد الفضيحة وانت حزب إسلامي تطالب بترسيم اللغة العربية وتكون هي اللغة الأساسية، وتمشي تهضر بالفرنسية”.