انتخب، اليوم السبت (27 شتنبر)، صلاح الدين عبقري، رئيسا لمنظمة شباب الأصالة والمعاصرة، وسلمى أبالحساين مسطاسي، رئيسة للمجلس الوطني للمنظمة.
وجرى انتخاب عبقري رئيسا لمنظمة شباب “البام” بإجماع عضوات وأعضاء المجلس الوطني الملتئم بمدينة بوزنيقة، 26 و27 شتنبر.
كما تم انتخاب المسطاسي رئيسة للمجلس الوطني لمنظمة الشباب، “كخطوة تعكس الثقة التي تحظى بها داخل صفوف الشبيبة الحزبية”.
وصادق أعضاء المجلس الوطني للمنظمة على تشكيلة المكتب التنفيذي للمنظمة الذي يضم ممثلين عن مختلف جهات المملكة.
واختتم حزب الأصالة والمعاصرة أشغال مؤتمر منظمة شبيبته الثاني، بمشاركة 1200 مؤتمرة ومؤتمر.