بأمر من الأميرة لالة مريم، رئيسة الاتحاد الوطني لنساء المغرب، تكفل الاتحاد الوطني لنساء المغرب بالسيدة إيمان، ضحية الاعتداء اللاإنساني والتشويه الشنيع الذي تعرضت له بمدينة تازة.
وشرعت السيدة إيمان في بروتوكول علاج تدريجي متخصص بإحدى مصحات جراحة التجميل بالرباط، يهدف إلى إصلاح الأضرار البليغة التي لحقت بوجهها جراء هذا الاعتداء.
كما تتلقى الضحية مواكبة اجتماعية ونفسية من طرف فريق المساعدات الاجتماعيات بمنصة “كلنا معك” التابعة للاتحاد، وذلك في إطار دعم شامل يروم التخفيف من معاناتها وتمكينها من استعادة توازنها النفسي.
وفي السياق ذاته، أكد الاتحاد أنه سيواكب السيدة إيمان عبر آلياته وبرامجه الخاصة بالتمكين، من أجل إدماجها اجتماعياً واقتصادياً، بما يضمن لها كرامتها وحياة كريمة بعد هذه المحنة.