• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الأربعاء 20 مايو 2015 على الساعة 00:00

سيلين ديون: زوجي يريدني قوية

سيلين ديون: زوجي يريدني قوية

Billboard-Music-Awards-2015-Celine-Dion-sexy-et-tout-de-cuir-vetue-pour-son-grand-retour-Photos

وكالات
عادت المغنية الكندية “سيلين ديون” إلى الغناء بعد إجازةٍ طويلة أخذتها للاعتناء بزوجها المغني الكندي ومدير أعمالها، رينيه أنجيليل، بسبب إصابته بسرطان الحلق.
وصرحت للصحافيين بكواليس حفل Billboard Music Awards 2015 يوم الأحد الماضي (17 ماي)، أنها لا ترى بين كل الحضور سوى زوجها، فتشعر أنها تغني له فقط.
وأعلنت أنها ستعود للغناء على مسرح The Colosseum في قصر سيزر يوم 27 غشت المقبل، قائلة: “سوف أعود لعملي من أجله فأنا أريده أن يراني قوية على المسرح مجددا لأنني المغنية المفضلة له، وأشعر أنني أصبحت جاهزة لتحقيق ما يريد مع تماثله للشفاء.